+
سيارة سيارة علامة تجارية الماركات تشاتشا عن المواصفات أو أسعار شعارات السيارات: قصص وراء السيارات الماركات كل سيارة ماركة لها اسم وشعار فريدة من نوعها للاعتراف سهل وسريع في جميع أنحاء العالم. الشعارات سيارة تجسد التراث من الشركات المصنعة وبياناتها مهمتهم. أيضا، توفر سيارة علامة تجارية صورة بصرية ممتازة لعملائها، وأنها تلعب دورا حاسما في الإعلان عن ماركات السيارات. الأكثر شيوعا، وماركات السيارات كسب سمعة وبناء الهوية على الشعارات الخاصة بهم، حتى لا يفضلون التغييرات المتكررة. وهذا يعني أن كل شعار سيارة لديه بعض التاريخ وراء ذلك، وربما بعض قصة مثيرة للاهتمام ذات صلة حول إنشائها. ومع ذلك، هناك بعض ماركات السيارات التي في محاولة لتغيير مسار مستقبلهم، تماما تغيير الشعارات سيارتهم. معظم شعارات السيارات لها معنى تاريخي هام ومثير للاهتمام للغاية، كما أنها تطورت بنجاح جنبا إلى جنب مع تطوير الشركة على مر السنين. شعارات السيارات قد يقول الكثير عن سمعة العلامة التجارية سيارة أو سيارة نموذج معين. وهذا يعني أن أي شخص يمكن الحصول على فكرة دقيقة عن سيارة محددة فقط من خلال النظر في شعار سيارة. كتاب أبيض W في خلفية زرقاء فولكس واجن، وسيارات المدينة للشعب. الحصان الأسود مع العلم الإيطالي فوق فيراري، والرياضة، ومكلفة وبعض من أسرع السيارات في العالم. خطاب B مع أجنحة بنتلي والسيارات الفاخرة. لذلك، لا توجد شكوك لماذا تعتمد العديد من شركات السيارات على الشعارات سيارتهم. كل الجهود في خلق شعار كبير جديرة بالاهتمام. مع الخيال أوسع قليلا وأكبر كمية من الإبداع، وشركات صناعة السيارات خلق رموز سيارة رائعة، أو المعروفة أكثر باسم الشعارات سيارة. ماركات السيارات الأكثر شعبية في العالم لديها بالتأكيد أفضل الشعارات، وظهرت في جميع الموديلات سيارتهم كما شارات السيارة. على هذا النحو، شعاراتهم الحصول على أسهل في رؤوس الناس وكسب سمعة. هل تساءلت يوما ماذا يفعل شعارات ماركات السيارات الأكثر شهرة يعني كل التفاصيل واحدة على كل الشعارات سيارة له معنى وبعض الشركات المصنعة لا اقول الكثير من المعلومات حول الشعارات الخاصة بهم. إذا كنت مهتما في معرفة شعارات السيارات المحلية والخارجية الأكثر شعبية ومعانيها، وأنت في المكان المناسب في الوقت المناسب. تقدم AllCarsLogos قائمة شاملة من أفضل رموز سيارة، سيارة علامة تجارية وأسماء في العالم. استكشاف هذا الموقع وتجد شيئا للاهتمام حول شعار السيارة المفضلة لديك وكيف تم إنشاؤه. علم النفس وراء العلامة التجارية للسيارات صور لكلمة العلامة التجارية يأتي من قديم brandr كلمة نرويجي وهو ما يعني أن يحرق - يعيد إلى الأذهان ممارسات المصنعين حرق بصماتها على منتجاتها. يتم استخدام كلمة العلامة التجارية عادة باعتباره metonym اشارة الى الشركة التي يتم تحديدها بقوة مع العلامة التجارية. ومع ذلك، والعلامة التجارية ليست الشعار. أصبح شعار المدى شعبية بين الناس لأنه يبدو جيدا، ولكن عندما يتحدث الناس من الشعار، ما أعتقد حقا على علامة تجارية، بغض النظر عن ما إذا كان لها شعار، رمز، مشبك، شعار أو غيرها من التعبير البياني. من المهم أن نلاحظ أن شعار أو أي شكل آخر من العلامات التجارية ليست العلامة التجارية. الشعارات هي مجرد رموز العلامات التجارية. العديد من أسماء الشركات العالمين سيارة دينا الشعارات الفريدة التي يمكن التعرف عليه بسهولة. سيارة الشعارات وتاريخ صناعة السيارات ترتبط ارتباطا وثيقا لأن الشعارات توفر صورة بصرية كبيرة للعملاء وتجسد تراث شركاتهم. معظم الشعارات سيارة لها معان تاريخية مثيرة للاهتمام، لأنها تطورت مع تطور الشركة المصنعة على مدى السنين. عندما العلامات التجارية للسيارات تقرر على تصميم الشعار، وهناك عوامل نفسية المختلفة التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار. العديد من هذه الأسماء والشعارات سيارة لديها قصة مثيرة للاهتمام التي تقف وراءها، ولكن يفترض تصميم لخلق شعور من الألفة والثقة في ذهن العملاء. نلقي نظرة على بعض من أهم العوامل التي تدخل في تصميم شعار يشتق مصطلح الشعار في الواقع من شعارات الكلمة اليونانية التي تعني كلمة. الشعارات هي الرموز البصرية من أسماء سيارة العلامة التجارية. يجب أن يكون تصميم شعار جزءا لا يتجزأ من العلامات التجارية ويشعر بما يتفق مع كل من الأصول البصرية الأخرى. يتعين على الشركات أن تختار رموز بعناية لتجنب أي انفصال بين العملاء وتصورهم لمنتجاتها أو خدماتها لل. اللون يحمل معنى الألوان لها المشاعر النفسية المختلفة التي تعلق عليها وهذه المشاعر معينة يأتي من خلال عندما نرى الشعارات. الألوان تحمل معنى وأنهم قادرون على خلق انطباع فوري لهذه العلامة التجارية. على سبيل المثال الأزرق والرمادي والألوان التي تبعث الثقة والسلطة، بينما الأصفر والبرتقالي يعطي شعورا من الطاقة والمتعة. كثافة الألوان أيضا ينقل المعنى. على الرغم من أنه قد يكون من المغري أن استخدام العديد من الألوان ممكن، تميل العديد من النهاية الشعارات سيارة للاستخدام سوى عدد قليل حتى لا تشوه رسالة لهذه العلامة التجارية. البساطة هي مفتاح لدينا القدرة على حفظ الأشكال، وهذا هو السبب ونحن دائما نذكر الشعارات عند التفكير في شركات السيارات محددة. يجب أن الشعارات سيارة استخدام الأشكال خفية WITHING الحروف أو الرموز دون أن يجعل من الصعب جدا للقراءة، مع تجنب الصور التي تتضمن الكثير من التفاصيل والمؤثرات الخاصة. يجب أن شركات السيارات التمسك شكل بسيط واحد أو رمز لأقصى قدر من الوضوح. تاريخ السيارات السيارة هي بلا شك أعظم اختراع لا يصدق على الإطلاق واحدة من أفضل الأشياء عن السيارات هو أنه لا يوجد شخص واحد اخترع لهم. تاريخ السيارات غني ويعود إلى القرن ال15، إبراز ذلك بالضبط الذي اخترع أول سيارة ليست مسألة بسيطة. جميع أجزاء مختلفة من السيارة - العجلات والمحرك، والتروس وجاءت بطريقة أو بأخرى معا تدريجيا، على مدى فترة خمس سنوات ونصف ألف سنة. نلقي نظرة على تاريخ السيارات في الماضي، عندما يحتاج الناس إلى تحريك الأمور حولها، وكان عليهم أن جرها بواسطة مطرقة أو تطفو عليهم الأنهار. ومع ذلك، تغيرت الأمور عندما أدرك الناس أن لديهم القدرة على ترويض الحيوانات من حولهم. بنحو 5000BCE، كان هناك تتحسر والحيوانات التي كانت محركات الأولى، لذلك كان الشيء الأكثر وضوحا القيام به لعقبة معا. منذ آلاف السنين، اخترع الأمريكتين الأصليين في travois الذي كان قويا، على شكل وإطار خشبي، أن الحصان قد تستمر وراء ذلك. ظهرت العجلات الأولى حوالي 3500 قبل الميلاد، وكانت واحدة من أعظم الاختراعات من عصور ما قبل التاريخ. لا أحد يعرف بالضبط كيف تم اختراع العجلات، ولكن يعتقد أن مجموعة من الناس قد يكون المتداول تحميل كثيف على طول جذوع شجرة عندما أدركوا أنهم يمكن بسهولة ختم السجلات وجعل الشرائح في العجلات. وكانت عجلة تقدما كبيرا لأنه يعني أن الحيوانات والناس يمكن سحب أثقل الأحمال بشكل أسرع. وقدمت العجلات الأولى من الخشب الصلب وأوائل القرن 20th، وكان عجلات المتحدث معدنية رقيقة، مما جعلها أخف وزنا وأسهل لتحويل. أدرك الإغريق أن عجلة شنت على المحور يمكن أن تعزز قوة دفع. كما اخترعوا التروس - أزواج من العجلات مع الأسنان حول الحافة التي تتحول معا لزيادة سرعة. كان الرومان القدماء أول الناس الذين أدركوا أن للسيارة جيدة أنهم في حاجة إلى الطرق الجيدة. انهم على اتصال إمبراطوريتهم مع شبكة الطرق الهائلة، وقدم لنا الطرق. في 1335، وجه غيدو فون فيجيفانو اسكتشات من Windwagen الذي يملك جزءا أساسيا ثلاثة من سيارة حديثة: محرك، وعجلات، وتروس. خلال عصر النهضة، وجه الرسام الإيطالي، مهندس، عالم ومخترع ليوناردو دا فينشي بعض التصاميم لسيارة تصورها التي تستمد الطاقة من الينابيع التي كان من المفترض أن دفع العجلات من خلال نظام من التروس المتشابكة. جاء اختراع الرئيسي القادم في 1712 عندما بنيت السيد توماس نيوكمان آلة ضخمة لإعادة ضخ مياه الأمطار من مناجم الفحم. وتعمل بالطاقة هذه الآلات عن طريق حرق الفحم وأصبحت تعرف باسم المحركات البخارية لأن الناس أدركوا أن السيطرة على البخار وحاسمة لجعلها تعمل بكفاءة. إعادة تصميم جيمس وات هذا المحرك والمحركات له سرعان ما وجدت طريقها إلى العديد من المصانع. ومع ذلك، لا تزال هذه المحركات البخارية كبيرة جدا وثقيلة لاستخدامها في السيارات. أن لم يتوقف الناس عن المحاولة، حتى في عام 1769، وتستخدم جوزيف كونيو تكنولوجيا البخار محرك وتصميم جرار المدفعية ذات العجلات الثلاث. الناس تنظر هذا جرار بما أن العوالم أول سيارة، على الرغم من أنها كانت بدائية جدا لمعايير اليوم. تصميم Goldsworthy وغرني عربة البخار والحافلات البخار في وقت لاحق انه بنى أيضا. ومع ذلك، اقتيد تماما من الأعمال من خلال المدربين المرحلة التي تعمل بالطاقة الحصان، لأنها كانت أرخص بكثير وأسرع. وكان جون سكوت روسيل في نهاية المطاف إلى إغلاق مدرب الأعمال البخار عندما انفجرت إحدى الحافلات له في عام 1834، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص. ومن المعروف أن هذا هو أول حادث مروري قاتل في العالم. تاريخ السيارات طويل، ولكن إذا كان علينا أن يعطي المزيد من المصداقية لمخترع واحد فقط، فمن المحتمل أن يكون المهندس الألماني كارل بنز. ينظر العديد من الناس أنه خلق الحقيقية الأولى، والسيارات الحديثة في 1885/1886. بنز على براءة اختراع محرك السيارة ذات العجلات الثلاث في عام 1886 ونظامه خنق نفسه، المغيرون والعتاد، وشرارة زائد، المكربن، المبرد المياه، والأساسيات الأخرى للمركبة. كارل بنز بنيت في نهاية المطاف شركة تصنيع السيارات التي لا تزال موجودة اليوم كما دايملر AG، الشركة المصنعة لمرسيدس بنز. مرسيدس بنز اليوم كما هو معروف واحدة من أكثر شعبية شركات صناعة السيارات الألمانية، وفرقة متعددة الجنسيات لصناعة السيارات دايملر AG. شعار مرسيدس بنز هو داس أفضل أودر nichts وهو ما يعني أفضل من لا شيء. في واحدة من ماركات السيارات الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم في حين الشعار هو بلا شك واحدة من أشهر شعارات الشركة سيارة. شعارات السيارات هي جزء مهم جدا من السيارات لأنها تظهر على كل شيء من محاور العجلات التوجيهية لوحات ضخمة. الحديث مرسيدس بنز يتتبع العودة إلى الاندماج 1926 اثنين من شركات السيارات، مرسيدس س]، التي أسسها كارل بنز ودايملر-Motored جيسلشافت أو DMG، التي أسسها غوتليب دايملر. عملت بنز وغوتليب مستقل لابتكار سيارة تعمل بالطاقة الداخلية الاحتراق وكانت مصانعهم فقط 60 ميلا بحريا. بعد الحرب العالمية الأولى، اندمجت هاتين الشركتين معا في عام 1926، وخلق كل من دايملر والعلامات التجارية مرسيدس بنز. وجاءت مرسيدس اسم للمرة الأولى في عام 1900، عندما بدأ الأغنياء رجل الأعمال والعرق الأوروبي عشاق السيارات إميل جيلينيك بيع Daimlers السيارات. جيلينيك يريد سيارة أسرع، فأمر محرك جديد والمطلوب تصميمه من مايباخ وعدم الكشف عن اسمه بعد ابنته مرسيدس وهو ما يعني نعمة على الاسبانية. نجم في Daimlers الشعار الذي هو واحد من شعارات السيارات الأكثر تميزا اليوم جاء فعلا من بطاقة بريدية قديمة حيث دايملر قد وضعت النجوم فوق الصورة منزله. وكتب أن هذا النجم يرمز الرخاء وأن تألق أكثر من مصنعه الخاص يوم واحد. ترمز الى النجمة الثلاثية-Daimlers طموح لجعل السيارات على الأرض، في الماء وفي الهواء. ومع ذلك، بعد اتحاد الشركتين، تم تصميم الشعار الجديد. الشعار الجديد الذي يعرف باسم واحد من أفضل الشعارات سيارة العلامة التجارية في تاريخ السيارات يجمع بين رموز الشركتين: Daimlers نجوم وBenzs الغار wreath. Five الأشياء الرائعة Didn8217t تعرف عن الشعارات الشهيرة السيارات شعارات السيارات تمثل بعض من بلدي الشعارات المفضلة لديك. أنا في الآونة الأخيرة أصبحت غريبة لأصول العديد من هذه الرموز الشعبية وجاء عبر بعض الحقائق المثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق انضم إلينا ونحن ننظر إلى الوراء في بعض الشعارات الأكثر شهرة في جميع أنحاء وكشف بعض أسرارها التي لا تصدق تشيفي ربطة قد سرقت هذه تدور قصة الفيلم حول رجل يدعى وليام ديورانت، الذي لديه تاريخ طويل ومجنون مع شيفروليه. في 1900s في وقت مبكر، وكان هذا الرجل في جميع أنحاء صناعة السيارات، وشراء وبيع شركات مثل بويك، أسهم كبرى من جنرال موتورز وحتى وضع في محاولة فاشلة لشراء فورد. في عام 1911، التي ديورانت شفروليه من خلال شراكة مع لويس شفروليه. وبالنظر إلى اسم شريكه، it8217s واضحة تماما حيث عنوان الشركة جاء من. ومع ذلك، فإن أصول الشعار منذ فترة طويلة company8217s، تشيفي ربطة، وناقش كثيرا. قبل عام 1913، كان يتم ختم الشعار على المنتجات شيفروليه وديورانت، الذي يبدو أنه يتمتع خلق شعار لا بأس به، وكان الفضل كما خالقه. ولكن أين هو الحصول على فكرة عن شكل مميز الجواب اتضح، ويعتمد على من تسأل (ومن المثير للاهتمام، لا أحد يعتقد أنه جاء من ربطة الفعلية). حل واحد بسيط هو أن شكل الصليب تشبه من المفترض أن تعكس العلم السويسري كتحية لمكان ولادة لويس شفروليه. ومع ذلك، هناك على الأقل ثلاثة حسابات أخرى الجدير بالذكر أن قد دق أقرب إلى الحقيقة. قصة شفروليه: خلفيات ووفقا لقضية الذكرى 50 سنة منشور بعنوان 8220The شيفروليه قصة، 8221 (1961) ديورانت رصدت شكل مثيرة للاهتمام في عام 1908 في النمط المتكرر على موقعه باريس خلفية فندق من جميع الأماكن المفترض ديورانت أحب الشكل، رسم تخطيطي عليه وعرضته على عدة أشخاص كشعار سيارة المحتملين. ابنة Durant8217s: وقت العشاء رسم مارجيري ديورانت، ابنة William8217s، كتب كتابا عن والدها الذي نشر في عام 1929. هذه الصفحات تحتوي على حساب مختلف تماما من أصول logo8217s. وفقا لمارجري، رأت والدها يرسم شعار على مائدة العشاء بعد تناول وعاء من الحساء There8217s الواضح أي وسيلة لمعرفة ما إذا كان يفكر مرة أخرى حول له خلفية الوحي أو إذا كان هذا في الواقع نشأة هذه الفكرة. Durant8217s الزوجة: يبدو للإعلان صحيفة حتى Durant8217s الأسرة الخاصة تقسم على أصل تشيفي ربطة. في ما يبدو تناقضا لله daughter8217s قصة مائدة العشاء، وادعى زوجة William8217s كاثرين أن 8220Billy8221 قد رصدت الشعار في صحيفة إعلانية أثناء قضاء عطلة في ولاية فرجينيا، ويعتقد على الفور أنه سيكون من الجيد للشعار شفروليه. ذلك ما فعله بيل بقعة في ورقة على أن مؤرخ اليوم المشؤوم وجدت كين كوفمان فكرة رئيسية في شكل إعلان 8220Coalettes8221 التي شغلت في غضون أيام من إدراج شيفروليه. تحقق من شعار Coalettes مقارنة بما كان عليه من شفروليه. نحن can8217t تكون على يقين تماما إذا رأى ديورانت من أي وقت مضى هذا الشعار معين، ولكن أوجه التشابه وفيرة. مركز المتزايد يجعل فجأة الشعور نظرا لتوسيعها 8220E8221 وحروف مائل يبدو أفضل بكثير تناسب مع الجانبين يميل من النص شفروليه، وهي نادرا ما، كما هو موضح مائل داخل ربطة العنق. شعار بي ام دبليو هو طائرة المروحة ربما بايريش المواتير الشغل، المعروف أيضا باسم البافارية للسيارات الأشغال أو ببساطة بي ام دبليو، بدأت الحياة في عام 1917. واليوم، ونحن نعرف هذه الشركة لسيارات الأسطورية التي الفاخرة والرياضية، وربما حتى دراجاتهم النارية، ولكن الشركة أصلا كان التركيز مختلفة: محركات الطائرات. في عام 1918، وكان بي ام دبليو في الواقع اجبروا على التوقف عن إنتاج محركات الطائرات، وتحولت بعد ذلك إلى دراجة نارية وانتاج السيارات في نهاية المطاف. ومع ذلك، لا تزال تعكس التراث company8217s في شعارها. مثلي، you8217ve ربما رأيت هذا الرمز ألف مرة من دون التفكير ثانية على ما يعنيه. وتبين أن الأرباع الأربعة من المفترض أن تمثل طائرة مروحية بيضاء ضد سماء زرقاء. وقال متحدث باسم رسمي من BMW وهذه هي الطريقة يذهب القصة التقليدية، وit8217s قصة كبيرة ومع ذلك، في عام 2010 صحيفة نيويورك تايمز ان 1929 بي ام دبليو إعلان مثل واحد أعلاه قد يكون: يمكن أن يشاهد بوضوح هذه الفكرة ممثلة في هذا التوضيح كان مصدر إلهام لهذه القصة، في حين أن الشعار الأصلي هو حقا يعني فقط أن تعكس اللون الأزرق والأبيض الذي يمثل ولاية بافاريا فري ستيت. الشعار هو مماثل لا يمكن إنكاره إلى القسم اقتصاص من العلم البافارية. بونتياك 8220Dart8221 هو رئيس السهم بونتياك الأمريكيين هو رئيس الأمريكيين من أوتاوا الذي اشتهر لتورطه في 8220Pontiac8217s Rebellion8221 امام نظيره البريطاني في 1760s في وقت مبكر. في عام 1926، وخدم رئيس ومصدر إلهام للحصول على اسم الجنرال Motors8217 بونتياك العلامة التجارية. بونتياك الشعار الأصلي، كما هو موضح أدناه، كان تمثيل أكثر بكثير المباشر للرئيس: من قبل 1930s، وكان شعار تطورت قليلا، وتبين شعبيا مع نوع من الدرع أو رأس السهم وراء الشخصي Pontiac8217s: في نهاية المطاف، وإزالة الرأس تماما وذهب رأس السهم من خلال العديد من التكرار حتى تصل 8220The بونتياك Dart8221 أن we8217re دراية اليوم، الذي يشبه مما لا شك فيه السهم لأسفل. الفرس الحصان يركض في الطريق الخطأ وهذا هو حكاية أخرى قد تكون واحدة طويل القامة ولكن يجعل لبعض المرح المحادثة. في عام 1964، قدم فورد موستانج، مما يعطي لنا واحدة من خط الأكثر شعبية السيارات في التاريخ. تقريبا كل مصدر متاح يحكي قصة شعار تمر عدة مرات التكرار قبل اختار النهائي، لكنها تختلف عندما يتعلق الأمر لماذا وصفت الحصان النهائي يمتد من اليمين إلى اليسار. يدعي البعض أن فيل كلارك، لاعبا رئيسيا في فريق التصميم، تركت وسلم، وبالتالي لفت الشعار في الطريقة التي بدا طبيعيا له. ويدعي آخرون أن 8220is الحصان الراكض أظهرت تشغيل الطريق المعاكس لتدريب خيول السباق تشغيل حول track8221 لتمثيل روح حرة من السيارة وعملائها. الأكثر إثارة للاهتمام وربما هي قصة هذا الشعار ولفت في الأصل يمتد من اليسار إلى اليمين، ولكن انعكس بطريق الخطأ عندما تحويلها إلى الموت التي يمكن استخدامها لقالب شعار المادي الفعلي (مصادر: سيارات دواسة موستانج وفورد موستانج التاريخ). مهما كان السبب، فإن شعار Mustang8217s تتحدى دائما غرائزنا وتشغيل بحرية إلى اليسار. تويوتا Logo8217s العديد من المعاني الخفية لشركة تويوتا للسيارات (أصلا تويودا) بدأت الحياة في عام 1937، ولكن شعار تويوتا ونحن نعلم اليوم didn8217t تأتي حولها حتى عام 1989، عندما ظهر لأول مرة جنبا إلى جنب مع شعار العلامة التجارية لكزس. شكل المثير للاهتمام هو مقصود جدا ويشكل بوضوح الرسالة 8220T8221. There8217s أكثر مما هو عليه على الرغم من. ووفقا لشركة تويوتا. يتم تشكيل 8220T8221 من ثلاثة أشكال بيضاوية متميزة، ولكل منها معنى خاص به. وهما بيضاوية متداخلة في وسط تمثل العلاقة والثقة بين الشركة وعملائها والبيضاوي تطويق تمثل التوسع العالمي لشركة تويوتا والفرص التي لا نهاية لها في المستقبل. الشعار أيضا يشكل عجلة القيادة، وتمثل السيارة نفسها. حتى الفضاء السلبي في الشعار هو المقصود لتمثيل values8221 8220infinite للشركة. هذا هو المكان الذي ينتهي الواقع ويبدأ العلم. يقول البعض أن الشعار يحيي إلى حقيقة أن شركة تويوتا موتور كان مستلهم من الشركة التي أنتجت يلوح في الافق وآلات الخياطة. وقال It8217s أن شعار يشبه عين إبرة. أخيرا، بالإضافة إلى ما هو واضح 8220T8221، مطالبة الكثيرة التي في الواقع كل حرف واحد من كلمة تم إخفاء 8220Toyota8221 عمدا داخل الشعار. Here8217s تفسيري تقريبي لهذه الفكرة: الخلاصة من تشيفي ربطة المقترضة إلى الضال تشغيل موستانج، وتكتظ شعارات السيارات ببساطة مع تاريخ مثير للاهتمام. في هذه الأيام ونحن نرى الآن الكثير من الشعارات المكتوبة ببساطة في هلفتيكا ذلك it8217s دائما من دواعي سروري أن يكون لديك نظرة إلى الوراء في بعض الشعارات غنية جدا في المعنى. ترك تعليق أدناه، واسمحوا لنا أن نعرف عن تاريخ الشعار المفضل لديك. هل هناك رسالة خفية أو ماض فند نريد أن نسمع itAlfa روميو صممت في الأصل من قبل رومانو كاتانيو وجوسيبي Merosi، في عام 1910 تأسست شركة ألفا روميو في عام 1910، وشعار قد تغير عدة مرات منذ ذلك الحين، ولكن العناصر الرئيسية لها ظلت الأحمر على صليب أبيض من ميلان، والثعبان من معطف أسرة فيسكونتي من الأسلحة. I8217ve لم أقتنع. ويرجع ذلك أساسا there8217s الكثير من التفاصيل في الثعبان ويصبح خسر في أحجام صغيرة. تم إنشاء Audi8217s تصميم عصابة الأربعة ترمز إلى اندماج أربع شركات الفردية. واحدة من المفضلة لبساطته والمعنى. وضعت لوحات زرقاء وبيضاء من العلم البافاري في مركز التصميم. خلال أواخر 1920s، وأعطيت شعار بي ام دبليو تفسير جديد، أن من المروحة الدوارة. بسيطة ومبدع. فيات صممه Robilant شركاؤهم ومركز تصميم فيات في عام 2006 بين 1931 و 1968، والمراسيم درع شعار زينت. هذا تصميم شعار يشير الرمز الأكبر سنا، وأحرز النسخة المنقحة 3D. شيء There8217s حول النوع الذي فقط doesn8217t يلهم شعور جيد. غير أن لي فقط فورد صمم من قبل CH يلز، في عام 1909 المصمم، CH الوصايا، كان في الواقع مهندس ورسام، والعمل لهنري فورد في الأيام الأولى. التعرف غاية من خلال الحجم الهائل من إنتاج فورد. وقفت شعار بالتأكيد أمام اختبار الزمن، ولكن I8217m غريبة على ما اعتقد شعار المصممين الآخر منه. ربما it8217s فقط أن I8217m يست حريصة جدا على شكل بيضوي. Here8217s سؤال، الذي صمم شعار هوندا جاكوار صمم من قبل الشركاء، في عام 2002 في تحديث السن جاكوار شعار أو تتغير الشركاء والشعار وتشكيلها رقميا جاكوار القفز. كثيرا ما تساءلت I8217ve لماذا يتم عرض جاكوار القفز من اليمين إلى اليسار، والتصدي كيف يقرأ العين النص من اليسار إلى اليمين. ربما it8217s إلى إنشاء لكزس نهاية أكثر بساطة التصميم من قبل سيجل أمبير غيل، في عام 2002 ويعزى اسم 8216Lexus8217 إلى كلمات 8216luxury8217 و8216elegance8217، وهذا هو واحد أن أحب جدا. مرسيدس بنز صممت في عام 1909 واحدة من الشعارات الأكثر شهرة في جميع أنحاء. وكان النجمة الثلاثية، تم تصميمها من قبل غوتليب دايملر، لإظهار قدرة المحركات له على الأرض، والهواء، واستخدام البحر. هذا النجم ظهرت للمرة الأولى على نموذج DMG في عام 1909، لذلك تم اختياره للشعار الجديد. تم إضافة التقليدي رمز إكليل الغار الذي استخدمه كارل بنز مع اسمه لاستكمال الشعار الجديد. الشعار مع عصابة عادي، كما رأينا اليوم، لم يستخدم حتى عام 1937. المزيد عن ويكيبيديا. ميتسوبيشي صممه ياتارو إيواساكي، في عام 1870 أنني شاركت شعار ميتسوبيشي في وقت سابق من بعد، 15 تصاميم شعار بسيطة رائعة. وit8217s تصميم أنا معجب كثيرا. 8216Mitsubishi8217 هو مزيج من الكلمات 8216mitsu8217 و8216hishi8217. 8216Mitsu8217 يعني ثلاثة، و8216hishi8217 يعني كستناء الماء. استخدمت اليابانية كلمة 8216hishi8217 لفترة طويلة للدلالة على المعين أو شكل الماس. في خطاب واليابانية غالبا ما ينحني 8216h8217 ليبدو وكأنه 8216b8217 عند وقوعه في وسط الكلمة. لذلك هم نطق مزيج من 8216mitsu8217 و8216hishi8217 كما 8216mitsubishi8217. نيسان صمم من قبل فيوتشر، في عام 2000 هذا مدورة المعدنية هي جزء من إحياء نيسان الناجح، وفي رأيي، هو تحسين على تلك التصاميم القديمة التي يمكن عرضها من قبل التمرير لأسفل في هذه الصفحة: Cartype نيسان الشعار. رينو صمم من قبل ريك دي Berranger، في عام 2004 معلومات محرف للاهتمام: ان كلا شعار رينو وثائقها (التقنية وكذلك التجارية) تستخدم محرف المصممة خصيصا يسمى رينو. وضعت من قبل شركة بريطانية وولف أولينز. ويقال هذه العائلة نوع قد تم تصميمه ليس لأسباب الهيبة، ولكن أساسا لتوفير التكاليف في الوقت الذي كان استخدام المحارف أكثر كلفة مما هو عليه الآن. في عام 2004، تم تكليف مصمم محرف الفرنسي جان فرانسوا Porchez لتصميم بديل. وقد تبين هذا في أكتوبر من ذلك العام، ويسمى رينو هوية. العثور على ويكيبيديا. لقد ظهرت ولف أولينز على بلدي بلوق أخرى: لندن عام 2012 الأولمبية كارثة الشعار. مقعد صمم من قبل شركة IG، في عام 1950 ومخطط 8216S8217 جاء حول من الحرف الأول من الشعار السابق. فولكسفاغن صمم من قبل فرانز زافير Reimspiess، في عام 1938 تم تسجيل لا مصمم الرسمي لهذا واحد. وأضاف أحدث تباين شعار VW يتضمن تسليط الضوء 3D من ميتاديزاين في عام 2000. وقد نظرة على Cartype لمزيد من الشعارات سيارة. آخر الملاحة عذرا فاتني أن mention8230 نعم، أنا هيونداي fan8230they دينا فريق خدمة كبيرة في area8230and لدينا رعاية السيارات حتى well8230 حصلت I8217ve لGT TIBURON أن 3 أيام فقط حصلت قليلا خبطت. وسقط الرجل على فواصل له (دون سبب واضح) أمامي، وأنا سقطت him8230.not متعة. أعتقد أن النسخة الأوروبية من السيارة هيونداي Coupe8230 أحب الطريقة هيونداي وتسويق أنفسهم على أنهم أكثر من علامة تجارية now8230they الراقية على وشك REALEASE هيونداي سفر التكوين، وأنها تدفع عنه ضد مجموعة بي ام دبليو 3 واحدة من نماذج لكزس. It8217s اهتمام أن نرى شعار المعروضة في هذه الصور أعلى حد على advertising8230and على أنها لا تسحبه بعيدا بشكل جيد. لا أعتقد أن بعض الشعارات الأخرى يمكن أن تفعل أي وقت مضى حقا that8230.like إذا ذهب 8220Seat8221 من أي وقت مضى لأنه شعار تويوتا هو لطيف واحد، وthere8217s مادة مثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع على موقع Cartype يمكنني ربط إليها أعلاه. يبدو الكثير من الناس يريدون نسخه في بعض صورة أو شكل. لا توجد مشكلة بشأن المفقودين ذكر. I8217m دراية انقلاب هيونداي، وit8217s سيارة جميلة. آسف لمعرفة من تحطم الطائرة، ولكن أعتقد أنك يجب أن تقرأ على مسافات الكبح) فقط اكتشفت هذا بلوق في اليومين الماضيين، ويبدو أن لديها الكثير من :) امكانات كبيرة لمجرد إضافة إلى مايكل Holdren8217s تعليق حول فورد الشعار، في العدد الأخير من مجلة GRAFIK كان هناك مقال الذي كتب عدد قليل designers8217 بارزة حول الشعارات المفضلة لديهم. ظهرت واحد منهم (أنسى الذين) بول Rand8217s فورد الشعار. وكان التكيف مثيرة جدا للاهتمام من الأصل، وربما أيضا إلى الأمام التفكير في لإإكسكس فورد في ذلك الوقت. شكرا لزيارتكم. وكان بول Rand8217s فورد شعار تصميم مثيرة للاهتمام، وI8217ve واردة في المادة أكثر مؤخرا عن الرجل الرئيسي نفسه: يقول نوهم لي: لقد عملت على ملعب لسنوات شعار مقعد قبل (نحن didn8217t الفوز للأسف). إذا وجدت أنه سوف أرسلها لك إذا كنت تريد ديفيد. وفيما يتعلق تعليقات حول logo8217s كونها غير ملهم، انا اختلف. تطورت أكثر. معظمها مبدع وأكثر يمكنك وصف. والمخاضات الأزرق البيضاوي، رولز Royce8217s RR، Vauxhaul8217s غريفين، MG8217s المثمن، Ferrari8217s القفز الخيول، النمور القفز جاكوار. I8217d أحب أن أرى الملعب عن شعار مقعد. I8217m بالتأكيد من شأنه أن يجعل ميزة مثيرة للاهتمام. أنا أحب شعار مرسيدس. تأثير 3D هو محض الأسود والأبيض. لا التظليل ولا gradientmesh. حتى في حجم صغير جدا أنه doesn8217t تفقد أي تفاصيل. شكرا لحقائق مثيرة للاهتمام. لقد دهشت لمعرفة كيف كان شعار ميتسوبيشي القديم. لا يزال حتى الحديثة. أعتقد أن الغرض تصميم Ford8217s للتفوق على اسم 8220Ford8221 وشعار لا بالضبط كما هو واضح ممكن. الرسالة 8220Ford هو ما كنت تحصل على المال الخاص بك، لا doubt.8221 It8217s عظيم كيف تعتمد شعار doesn8217t 3D مرسيدس على التدرجات أو الآثار. أنا أتفق. العهد بالتأكيد إلى مصمم شعار ميتسوبيشي أن it8217s استمرت فترة طويلة. هل لاحظت أن الثعبان في شعار الفا روميو يأكل الطفل إذا كنت تبحث عن الشعار في 30S هذا التفصيل هو أكثر noticeble. هو أن أشير إلى مسألة 8220Who تصميم logo8221 هوندا aboved، لماذا التوقف هناك أي شيء على الذي صمم شعار أكورا، وما هي قصة وراء ذلك هو واحد معظم الشعارات نتعامل مع كوكب زحل وأو السحر الأسود. شعار نيسان على سبيل المثال، it8217s الواقع كوكب زحل. شعارات أخرى تتعامل مع الإضاءة من خلال الرموز مثل الهرم، مثلث، أو مسدس. واني اسعى الى معرفة كل سيارة شعارات والأشكال ضوء الذيل. هناك كتاب يمكنني شراء عليهم أو على أضواء الذيل أنا في حاجة إلى اسم والكاتب. I8217ve كثيرا ما يعتقد أن حوالي ما سيكون المستوى التالي بعد السيارة industry8217s 3D الحالي، فائقة مصقول OTT شعار التصميم ينهار على نفسه. كانت لدي تناول الغداء مع الفصل الذي صمم شعار اندروفر، كنا نعمل على مشروع لتصنيع لوحة جسم السيارة واسعة، كان إعادة تصميم الشعار وsimple8230 الجواب فقط جعله 3D، مثل شارة سيارة. ولكن كيف يمكن أن شركات صناعة السيارات تبدو أكثر مثل أمام سيارة. الصور المجسمة أو ربما أنها سوف فقط أن تمحى مع رائحة البنزين. يقول براد ويبستر: أبحث المرح آخر إلى الأمام إلى أكثر من هذه في المستقبل. رجاء، رجاء don8217t التغاضي عن 8220Raging Bull8221- أحب أن أسمع الشعوب التعليق. وأنا أعلم أنه هو مفصل قليلا وليس بهذه البساطة ومبدع كما أودي أو ميتسوبيشي، ولكنه يتصل السلطة وموقف Lambos على ما يرام. شكرا لهذه المادة، مثيرة جدا للاهتمام. السبب الرئيسي وأعتقد أن جاكوار والقفز في الاتجاه المعاكس لأنه إذا ذهب في نفس اتجاه النص، سيتم أدى عينك الحق قبالة الشعار. تريد إنشاء نمط دائري للحفاظ على التركيز على شعار، وذلك بعد قراءتها، العين تتبع له حول العودة إلى البداية، ويتم الاحتفاظ عينيك بعد ذلك. أنا الغريب ما هي أفكارك حول شعار سوبارو
No comments:
Post a Comment